DEW POINT
خدمات المنزل الذكي
DEW POINT
خدمات المنزل الذكي
DEW POINT
خدمات المنزل الذكي
Previous
Next

دع منزلك يأخذ راحتك إلى مستويات أعلى

استشارة

هذا هو المكان الذي يبدأ فيه كل شيء، بفكرتك. سيجلس معك  dew point ومن خلال سلسلة من الأسئلة سنحصل على فهم كامل لمتطلبات منزلك الذكي. سيضمن فريق المعرفة الفنية والمواساة الاحترافي لدينا نقل أفكارك إلى المرحلة التالية.

تصميم

ربما يكون الجزء الأكثر أهمية في العملية. سيبدأ بعد ذلك فريق تصميم dew point العمل على تصميم منزلك الذكي. تأخذ مرحلة التصميم هذه في الاعتبار العناصر الفنية والجمالية لتصميم المنزل وستضمن تقديم الفكرة النهائية التي تبحث عنها.

التنصيب

سيتم تنفيذ التثبيت من قبل فريق التثبيت لدينا المؤهلين والمتحمسين للغاية. سيعمل interra بشكل وثيق مع أي صفقات أخرى مطلوبة في الموقع لضمان توفر جميع البنية التحتية لمنزلك الذكي. يتم تركيب جميع المعدات وفقًا لأعلى المعايير واختبارها بدقة وجاهزة للتسليم النهائي.

التشغيل

بمجرد اكتمال تثبيت منزلك الذكي، سنقوم بضبط التثبيت للتأكد من أن منزلك جاهز لتستمتع به. تتضمن هذه العملية معايرة مكبرات الصوت للحصول على صوت متوازن تمامًا أثناء مشاهد الإضاءة، وإعداد الشاشة/التطبيق للحصول على أداء مرئي مذهل، وإنشاء خيارات التحكم النهائية.

خدماتنا

الإضاءة

تتمتع الإضاءة بقدرة مذهلة على تحويل الغرفة. بلمسة زر واحدة، يمكنك ضبط الجو في الغرفة: العمل، والقراءة، والطبخ، والرومانسية، والزيارة، والحفلات، وما إلى ذلك. لذلك سيكون من المؤسف أن نقتصر على الضوء الذي نقوم بتشغيله أو إيقافه .

تظليل

سوف يعتني التظليل الذكي بأقصى قدر من الضوء الطبيعي حتى لا تنبهر بأشعة الشمس. وبعد حلول الظلام، على العكس من ذلك، يتم تظليله لضمان أن المنزل يضمن خصوصيتك. إذا هبت الرياح، يعرف المنزل أنه يجب عليه سحب الستائر الخارجية. عندما لا تكون في المنزل، يستخدم المنزل الذكي تقنية التظليل لتنظيم درجة الحرارة وتأمين الخصوصية .

مناخ الغرفة (تدفئة + تبريد + تنفس)

لقد أتيت من العمل وفي غرفة المعيشة لديك درجة حرارة مريحة تبلغ 22 درجة مئوية. يحتوي الحمام على حوض استحمام مريح عند درجة حرارة 25 درجة مئوية وغرفة النوم جاهزة للنوم عند درجة حرارة 21 درجة مئوية. مع dew point ، يمكنك بسهولة ضبط درجات الحرارة ومتى تريد أن تكون في أي غرفة ولم يعد يهمك أي شيء، أنت فقط تستمتع براحة استثنائية.

صوت متعدد الغرف

لديك الموسيقى أو الراديو المفضل في كل غرفة بفضل التكامل المثالي للصوت متعدد الغرف في المنزل الذكي. يمكنك لعب موسيقى القوائم الخاصة على التراس، والاسترخاء في الحمام، ولعب القصص الخيالية في غرفة الأطفال، أو نفس الشيء في كل مكان. كما يستطيع المنزل الذكي التواصل معك من خلال مكبر الصوت.

حماية

تكشف المباني المجهزة بـأنظمة الحماية والكشف المبكر عن مجموعة واسعة من المخاطر مثل الحرائق أو تسرب المياه أو حتى محاولات السطو وتنبهك على الفور. مما يمنحك راحة البال عندما تعلم أن لديك نظام أمان شامل.

وصول

نظرًا لمرونة حل التحكم في الوصول  interra  ، يمكنك تحقيق ما يقرب من ذلك
أي شئ. الأطفال في السرير؟ قم بالتبديل من رنين جرس الباب إلى الأضواء الساطعة للسماح لك بذلك
أعرف أن هناك شخص ما على الباب. التسليم يأتي بينما كنت خارجا؟ افتح ال
المرآب أو الباب الأمامي أينما كنت عبر تطبيق interra  . الاحتمالات لا حصر لها.

إدارة الطاقة

النظام المترابط هو نظام موفر للطاقة. مع dew point التدفئة،
ستعمل أنظمة التبريد والستائر والتهوية وحتى الإضاءة معًا في تناغم لتحقيق أقصى قدر من توفير الطاقة.

حلول خاصة ومبتكرة

بغض النظر عن مدى تميز مشروعك، يمكننا أن نقدم لك مستويات عالية من
الأتمتة كنظام مخصص لإدارة المباني. تتميز أنظمتنا بالذكاء الكافي لمعالجة المنطق التفصيلي، لذلك لا تمثل المتطلبات الطارئة أو الحلول الخاصة لأي مشكلة على الإطلاق.

هل أنت مستعد لتسريع مساحة المعيشة الخاصة بك؟

يتضمن التكامل التكنولوجي لأتمتة المنزل والمبنى دمج الأجهزة الذكية وأجهزة الاستشعار والأنظمة بسلاسة لتعزيز الراحة والكفاءة والأمان. ومن خلال توصيل أجهزة إنترنت الأشياء واستخدام الخوارزميات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين مراقبة الإضاءة وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وكاميرات الأمان عن بعد والتحكم فيها. يُحدث هذا التكامل ثورة في مساحات المعيشة والعمل، مما يؤدي إلى تحسين استخدام الطاقة وتحسين مستويات الراحة.